شخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!!

حفظ البيانات؟
منتديات Evile
شخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! 10378110
منتديات Evile
شخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! 10378110
المواضيع الأخيرة
goweto_bilobedتحميل برنامج صانع شهادات التقدير للكمبيوتر مجاناً - Certificate Makerشخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! I_icon_minitime17/9/2023, 09:35 من طرفgoweto_bilobedتحميل القران الكريم بصوت اسلام صبحي mp3 كامل ومجانيشخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! I_icon_minitime17/9/2023, 05:25 من طرفgoweto_bilobedتحميل برنامج SFX Maker لصناعة البرامج تثبيت صامت بآخر إصدارشخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! I_icon_minitime12/9/2023, 03:42 من طرفgoweto_bilobedتحميل برنامج تشغيل الفيديوهات QQ Player كيوكيو بلاير للويندوزشخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! I_icon_minitime12/9/2023, 03:18 من طرفgoweto_bilobedتبادل إعلاني مجاني - تبادل بانرات ، تبادل اعلانات نصيه ، تبادل زياراتشخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! I_icon_minitime24/2/2023, 11:35 من طرفgoweto_bilobedمنتديات عرب مسلمشخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! I_icon_minitime24/2/2023, 11:32 من طرفgoweto_bilobedمنتديات مثقف دوت كومشخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! I_icon_minitime24/2/2023, 11:30 من طرفgoweto_bilobedمنتدى برامج نتشخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! I_icon_minitime24/2/2023, 11:28 من طرف

| |

غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنضمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت EVILE | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا[ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

[ باْلْـِضَـِغْـِطِ هُـِـِنَـِـِـِاْ ]

أنت غير مسجل فى منتديات evile . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
نحن معكم
الرئيسيةبوابتناأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر|

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
ReEmA

الاشراف العام

ReEmA
الاشراف العام
معلومات إضافية
الجنس الجنس : انثى
|| مسآهمآتي || مسآهمآتي : 431
التقيم التقيم : 49
•سجلت فــي || •سجلت فــي || : 10/11/2011
•MMS •| : شخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! 0w93e0jz4ccy
•الاوسمة•| : الوسام الذهبي

معلومات الإتصال

شخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! Empty
مُساهمةموضوع: شخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! شخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! I_icon_minitime8/3/2012, 03:07

سلام..أخباركم؟ كنت أقراء مجموعه من القصص
وجبت لكم قصه أعجبتني مره حصلت في جده
هاذي القصه منقوله عن صاحبه القصه وهي تقول:أناأنخطبت وقال لي خطيبي راح أعطيكي هديه..أناخلاص لاتسألواعني وجهي صارطماطم..قلت له:أش الهديه؟؟قال:هديه والهديه ماتنقال..ومن يوم راح وأناأفكرأيش ممكن تكون هذه الهديه؟؟وأسأل بنات خالاتي
ساره:طبعاورد أحمرتعبيرا عن الحب
مريم:طقم ذهب
أختي نهى:والله ماأعرف بس ممكن ذهب زي ماقالت مريم،وأنااليوم كله أفكرولاذقت طعم النوم ولاشفته بعيوني وأقول من الصبح أش الهديه ماخليت أحدفي البيت الارجيته
أمي:بس خلاص لاترجيناوالله وبرب الكعبه أني ماأدري أش الهديه لاترجيناخلاص
أبوي:لاحول ولاقوه الابالله يابنت الناس خلاص ماأبغى أسمع صوتك رجيتينامن أمس وأنتي تسألي نفس السؤال حفظتيني أياه`أش يمكن تكون الهديه؟`خلاص خلي الواحد يهدى،وأنا أفكرخيالي طارمن عقلي حتكون الهديه تذاكرسفرالى أوروبا أوتكون يوريني قصر بانيه لي في أوروبا وألايسفرني عشان يوريني أياه أوممكن بس قصرفي جده وقاعده أفكروأفكروأفكر....المهم وصل وجاءيإخذني عالبحر ويعطيني الهديه وأنامره واقفه على أعصابي وقال لي:أحرزي أش هي؟وأنا أقول :قول أش هي؟؟ ويقول:لا ماراح أقول أحرزي وأنا واقفه على أعصابي وأقول:ماأعرف أنت قول وأقول في عقلي{واحديفقع الكبدموراضي يقولي}وأنا أعصابي ماتت..فطلع لي....................................
.......... علبه حلاوه صغيره وقال:هاذي هي الهديه وانا لاأراديا من القهر أعطيتوا كف{ليا يومين واقفه على أعصابي وأخر شيئ يطلع لي علبه حلاوه صغيره ويقول هديه حلوه خلاني أفقد أعصابي..}
المهم قال لي:ليه هالكف أش سويت؟
قلت وأنا ميته من الكسفه:اسفه..بس..آه..آه..أنا..أنا كنت أحسب هديه حاجه أكثرمن كدا والا علبه حلاوه هديه حلوه برضوا..‏
قال:أنتي مافتحتي العلبه عشان تعرفي أيه هيا..‏
أنا:أش تقصد هذي الحين ‎موحلاوه فقال وهويضحك:أنتي أفتحيهاأول وشوفي أش هي؟؟أناأخذت العلبه ‎منو وانا رأسي في رجولي ‎من الكسفه وفتحتها ولقيت داخلها علبه صغيره حلوه..وأخذت العلبه وفتحتها ولقيت؟؟.....لقيت خاتم فضه مرصع بالألماس وبجانبه بطاقه على شكل قلب لونها أحمر ‎مكتوب فيها
i live you
وأنا خلاص ‎مت ‎من القهر على نفسي عشان الحركه اللي قبل أشوي..وقعدت أبكي وأتأسف له..وهو يهديني ويقولي:مافي شيى يبكي أنا لومكانك سويت نفس الشيئ..والى الأن لما أذكرهالموقف أقعد أبكي..~~أتمنى أنها أعجبتكم لاتبخلوا بالردود+
رأيكم لو كنتوا بمكان هاذي البنت وخطيبها شوبتعملوا

^
^
^
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
الله يعي
ن خطيبها عليها
The Globetrotter

صـــاحب المـــوقع

The Globetrotter
صـــاحب المـــوقع
معلومات إضافية
الجنس الجنس : ذكر
|| مسآهمآتي || مسآهمآتي : 6311
التقيم التقيم : 1089
•سجلت فــي || •سجلت فــي || : 02/07/2011
•MMS •| : شخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! Q425hjrb76tu
•الاوسمة•| : مـؤسس مـنتـديـات evile

معلومات الإتصال
http://www.evil-e.com https://www.facebook.com/AbDlWaHaB.kAhOcHe
مُساهمةموضوع: رد: شخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! شخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! I_icon_minitime9/3/2012, 11:43

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبوسعد

أبوسعد

معلومات إضافية
الجنس الجنس : ذكر
|| مسآهمآتي || مسآهمآتي : 35
التقيم التقيم : 0
•سجلت فــي || •سجلت فــي || : 26/03/2012

معلومات الإتصال

مُساهمةموضوع: رد: شخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! شخص أهدى مخطوبته هديه..أكل عليها كف شوفوا ليش؟؟!! I_icon_minitime27/3/2012, 11:23

التسرع مشكلة كبيرة

شكرا على العموم

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع مماثلة

-
» هديه صلى الله عليه وسلم في مشيه وجلوسه » شوفوا الفكرة ما احلاها» شوفوا الطالب المسكين شو كتب عن الرياضيات » اول هديه بمناسبة الشهر الكريم فوانيس رمضان 2013 للفوتوشوب رائعة» الان هديه لاصحاب المواقع والمنتديات 1000 باك لينك مجانى لموقعك في منتديات عربية وأجنبية
صفحة 1 من اصل 1