يسألوني من أنا ؟

حفظ البيانات؟
منتديات Evile
يسألوني من أنا ؟ 10378110
منتديات Evile
يسألوني من أنا ؟ 10378110
المواضيع الأخيرة
goweto_bilobedتحميل برنامج صانع شهادات التقدير للكمبيوتر مجاناً - Certificate Makerيسألوني من أنا ؟ I_icon_minitime17/9/2023, 09:35 من طرفgoweto_bilobedتحميل القران الكريم بصوت اسلام صبحي mp3 كامل ومجانييسألوني من أنا ؟ I_icon_minitime17/9/2023, 05:25 من طرفgoweto_bilobedتحميل برنامج SFX Maker لصناعة البرامج تثبيت صامت بآخر إصداريسألوني من أنا ؟ I_icon_minitime12/9/2023, 03:42 من طرفgoweto_bilobedتحميل برنامج تشغيل الفيديوهات QQ Player كيوكيو بلاير للويندوزيسألوني من أنا ؟ I_icon_minitime12/9/2023, 03:18 من طرفgoweto_bilobedتبادل إعلاني مجاني - تبادل بانرات ، تبادل اعلانات نصيه ، تبادل زياراتيسألوني من أنا ؟ I_icon_minitime24/2/2023, 11:35 من طرفgoweto_bilobedمنتديات عرب مسلميسألوني من أنا ؟ I_icon_minitime24/2/2023, 11:32 من طرفgoweto_bilobedمنتديات مثقف دوت كوميسألوني من أنا ؟ I_icon_minitime24/2/2023, 11:30 من طرفgoweto_bilobedمنتدى برامج نتيسألوني من أنا ؟ I_icon_minitime24/2/2023, 11:28 من طرف

| |

غْـِـِـِيْـِـِـِر مُـِـِـِسَـِـِـِِجَـِـِـِل

لأنـنـآ نـعـشـقِ التـميز والـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ يشرفنـآ إنضمـآمڪ معنـآ فيـﮯ مـنـتـديـآت EVILE | |

أثبـت تـوآجُـِدڪ و ڪـטּ مـטּ [ الـِمُـِمَـِيّـزِيْـטּ ..!

لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تُـِتْـِِבـفَـِنَـِـِا[ بـِ موآضيعـڪ ومشارڪاتـڪ معنـِـِـِآ ]

[ باْلْـِضَـِغْـِطِ هُـِـِنَـِـِـِاْ ]

أنت غير مسجل فى منتديات evile . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
نحن معكم
الرئيسيةبوابتناأحدث الصورالتسجيلدخول

شاطر|

يسألوني من أنا ؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
اميرة صمت

اميرة صمت

معلومات إضافية
الجنس الجنس : انثى
|| مسآهمآتي || مسآهمآتي : 286
التقيم التقيم : 3
•سجلت فــي || •سجلت فــي || : 14/06/2012
•MMS •| : يسألوني من أنا ؟ 1_56

معلومات الإتصال

يسألوني من أنا ؟ Empty
مُساهمةموضوع: يسألوني من أنا ؟ يسألوني من أنا ؟ I_icon_minitime4/7/2013, 15:06

[b style="text-align: center; font-size: 18px; color: green; background-color: rgb(235, 242, 225); margin: 0px; padding: 0px;"]أوقفني في منتصف الطريق يسألني من أنا؟أجبته الم تخبرك هيأتي من أناألم يخبرك حجابي... من أناألم يخبرك حيائي من أناألم تخبرك سماتي من أناألم تخبرك عزتي من أناألم تخبرك مشيتي من أناأنا فتاة استثنائيةهيئتي شرقيةعزتي عربيةخصالي اسلاميةميولي ليست عدوانيةولست بأرهابيةأنا فتاة تبحث عن الحريةفي صورة غير تقليديةلا أقبل بالتعريولا ارنو للرجوع لزمن الجاهليةفأنا حرة ابيةانا لؤلؤة ثمينة لا تقدم كهديةبل أنا احفظ في صناديق مخمليةلا تلمسني الايدي ولا اكون زائرة احلام ورديةفانا لرجل واحد اسكن في قلبه متخفيةكأميرة في قلعه عاتيةلا تلوثها سهام الاعين القاسيةلا تتحدث معي كباقي النساء ..أتظن أننا نتشابه ..لا .. لا وألف لا ..أنا فيّ كلّ التناقض وشتى أنواع الغرابة ..أرى في عينيك استعجالا .....وعلى شفتيك ألف سؤال وسؤال .سأقول لك من أنا ..وأحكم أنت إن كنت كالنساء ..فيني شموخ ..غضب ..كبرياء .. طموح ..قسوة .. حب .. حنان .. عطاء ..لماذا تنظــــــــــر الي ؟نحن مازلنا في البداية ..سأكمل لك سيدي الحكاية ..بين جوانحي قلب طاهر ..ومع ذلك دائماً خاسر ..يحب , يكابر , خاسر .. خاسر أحب الخير لكل البشر ..أكره الحقد .. أمقت الغدر ..وعندما أحزن .. كل شيء علي يظهر .لا أجيد التخفي ولا التلاعب بالجمل ..عندما أغضب .. أصرخ ..أعبر عن رأيي مهما حصل ..أتأثر بألم غيري حتى الأعداء ..قد يثير مدامعي ..يسارع دقات قلبي ..مشهد .. أغنية .. منظر .. موقف ..يجعلني أحزن وأفكر ..في كل الأمور وبعض الأشياء..لا تستغرب يا سيدي ..فأنا لست كباقي النساء عندما أُجرح أقابل ذلك بحزن عميق ..يمزق مني القلب ..ويطفئ من وجهي البريق ..ويأخذني الألم إلى سرداب الوحدة..لا أحب الكلام..فآلامي لي وحدي .. لا أحمل أحبتي أية أعباء ..فأنا لست كباقي النساء .من لا يقدرني ..يحيرني ..فحقه مني التجاهل..فأنا بالمثل أعامل ..قد أكون قاسية ..لا أرحم .. لا أجامل..أنا لست دمية جميلة خرساء ..ولا إمرأة سخية بلهاء ..ألم أقل لك إنني لست كباقي النساء ؟عندما أحب .. أصبح وردة جورية ..صاخبة نقية ..أنصهر شوقا .. أحترق غيرة ..لا أتردد في إظهار مشاعري التي عادة ماتكبتها النساء ..مشاعري جلية ..عنيفة شقية ..أحيانا .. أكون أميرة العطاء ..وأحيانا تجدني سيدة البخلاء ..تناقضاتي كثيرة ..ما ذكرته لك هو رذاذ من مطر..أو قطرة من بحر ..فأنا لست كباقي النساء ..امرأة غير اعتيادية ..أنثى . .نعم ..و لكن استثنائية ..لأني طموحة في جمال ..ورائعة في واقع ..وأميرة على نفسي..وملكة على عرش ذاتي..فيني طموح من ذهب..ودموع من سرآب..هل عرفتني الآن ..انا المستحيلة .أنا الإستثنائية ..أنا هنا ..وأنا هناك ..ستجدني في عواصم الذات..لأني عاصمة البوح ..وعاشقة الصمت في آن واحد..وهل عرفت كيف يجتمع جمال البوح مع تمرد الصمت ..في آن واحد ..ألم اقل لك بأني أنثى إستثنائية ..تلك هي أنا ..طموحة بذاتي ..إستثنائية في حياتي ..فهل قرأت بطاقة هويتي الآن...[/b]

ملك الحصريات

ملك الحصريات

معلومات إضافية
الجنس الجنس : ذكر
|| مسآهمآتي || مسآهمآتي : 1748
التقيم التقيم : 59
•سجلت فــي || •سجلت فــي || : 22/12/2012
•MMS •| : يسألوني من أنا ؟ Gtsgy8k1xa76

معلومات الإتصال
http://medo.glaxu.org/vb https://www.facebook.com/pages/منتديات-ميدو-على-استضافه-جلاكسو/470453019664649
يسألوني من أنا ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: يسألوني من أنا ؟ يسألوني من أنا ؟ I_icon_minitime5/7/2013, 08:53

الف شكر لك يا غالى
تحياتى لك
الراحل المغاامر

الراحل المغاامر

معلومات إضافية
الجنس الجنس : ذكر
|| مسآهمآتي || مسآهمآتي : 249
التقيم التقيم : 0
•سجلت فــي || •سجلت فــي || : 06/11/2011
•MMS •| : يسألوني من أنا ؟ 5pm62431
•الاوسمة•| : العضو المميز

معلومات الإتصال
https://www.facebook.com/kaka99920102010@hotmail.com
يسألوني من أنا ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: يسألوني من أنا ؟ يسألوني من أنا ؟ I_icon_minitime31/8/2013, 15:13

أتأثر بألم غيري حتى الأعداء 

اعجبتني هـذه العباررهـ و اثرت  فيني ..!

ذكرتني بموقف  : ( 

يسألوني من أنا ؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع مماثلة

-
» يسألوني مانسيت
صفحة 1 من اصل 1